كيفية الانضباط الأطفال عندما يكونون خشنون مع الحيوانات

فيديو الإناث: كيفية تربية الأبناء على النظام (أبريل 2019).





Anonim

أن تكون عدوانية أو تلعب بحيوان أليف مع حيواناتك الأليفة أو الحيوانات الأخرى هي شيء يقوم به الأطفال الصغار والأصغر سنًا بسبب عملياتهم المستمرة في التجربة والخطأ واللمس للتعلم. الفراء الناعمة أو بالطبع ، وأجزاء الجسم تبدو مختلفة وأصوات مختلفة تجعل الحيوانات الأليفة في أرض عجائب التعلم لرجلك الصغير. ومع ذلك ، فمن المؤكد أنه شيء لتصحيح أو النظر في ما إذا كان لا يزال قائما بسبب التهديدات على كل من الحيوانات والطفل.

كن ثابتًا. بالتأكيد ، إنها القاعدة الأولى في التأديب ، لكنها أيضًا الأكثر أهمية. أيا كانت الطريقة التي تختارها للتأديب عندما يتصرف طفلك بشكل غير لائق مع الحيوانات ، التزم به في كل مرة.

خذ بيد طفلك الدارج بثبات عندما يضرب أو يمسك أو يسحب على الحيوان ويضع يده بلطف على الحيوان بينما يقول شيئًا على غرار "اللمسات الجميلة للكلب / الأرنب / كيتي". الإجراء هو ما سيفهمه طفلك أولاً ، خاصةً إذا لم يكن في سن التحدث بعد. يعتبر تصحيح وتصحيح الإجراءات المناسبة عند التصرف بطريقة غير ملائمة تجربة تعليمية أساسية للأطفال الصغار.

عرض tyke الخاص بك كيفية الحب على الحيوان دون خشية في حين لا يزالون يتعلمون ، بغض النظر عن السن. يتعلم الأطفال من جميع الأعمار من المثال ، لذلك فإن هذا سوف يساعد عائلاتك على الخروج من الحيوانات الأليفة من خلال التحايلات الغريبة على الأطفال الصغار أو صغار الأطفال. حتى إذا لم تكن دائمًا محبًا لأصدقائك ذوي الأرجل الأربعة ، فخذ الخطوة الإضافية بين الحين والآخر عندما يكون حيوانك الأليف وطفلك في نفس الغرفة لاصطحاب كلبك أو قطة أو حيوان أليف آخر بلطف أثناء التحدث برفق ، صوت مهدئ. وكما يقول المثل ، فإن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات ، خاصة إلى الأطفال الصغار أو الأطفال الذين يتعلمون كيف يتكلمون ويتصرفون!

تحدث إلى طفلك ، خاصة إذا كان طفلاً صغيراً في السن قادرًا على فهم الكلمات ، موضحًا له أن الحيوانات بحاجة إلى أن تتم لمسها وحبها كما يفعل ، وأن هناك مخاطر معينة تتسبب في إيذاء حيوان ما. بينما لا تريد إخافته ، قد لا يفهم تمامًا أن الحيوانات لديها سوى أصوات قليلة من التحذير وأسنانها للدفاع عن نفسها. لا يمكنهم استخدام كلماتهم كما يفعل الناس.

أزل طفلك من الحيوان الأليف ، خاصة إذا استمر السلوك الخشن بعد "NO" أو أمر آخر حازم يفهمه طفلك.

استخدم نفس السلوكيات التأديبية التي تستخدمها لسوء السلوك الآخر. على سبيل المثال ، إذا كان طفلك يحصل على مهلات لسوء سلوك آخر ، فاستمر في ذلك عندما تكون خشنًا تجاه المخلوقات اللفيفة التي تصادفها.

اسمح لعائلتك التي تعيش في فروي بالفرار إذا احتجت إلى إزالتها إلى غرفة أخرى بعيدة عن متناول يدك ، أو محاولة بذل قصارى جهدك لكي لا تشعر بالحيوان كما لو كانت تُعاقب. تحتوي معظم الحيوانات على "مكان آمن" في المنزل ، مثل غرفة تفضل النوم أو الفناء الخلفي أو حتى القفص. راحة حيوانك الأليف أثناء إزالته من وجود طفلك.

تلميح

  • إذا كان طفلك أكبر سناً وهو يعمد إلى إساءة معاملة الحيوانات على الرغم من التحدث إليه عن مدى القسوة والخطورة المحتملة ، فكر في مقابلة أحد المستشارين لمعرفة ما إذا كان طفلك يعاني من مشاكل عاطفية.

الإشعاع الكهرومغناطيسي: قواعد السلامة

نحن معتادون جدا على التقنيات العالية التي لا يمكننا تصور الوجود بدون الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأفران الميكروويف. لكن هل هي آمنة للصحة؟ كانت هذه القضية مصدر قلق للعلماء لفترة طويلة.